?

التوصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 600 درهم

يبحث

رعاية العميل

معلومات عنا
Moomin Characters Oy Ltd هي الهيئة الرسمية المسؤولة عن حقوق الطبع والنشر لـ Moomin
إشراف. جميع شخصيات Moominvalley هي علامات تجارية مسجلة عالميًا. يجب عليك الاتصال بـ Moomin Characters Oy Ltd في جميع الأمور العامة أو المتعلقة بحقوق الطبع والنشر.

FINMAX Trading SARL Morocco هي الجهة المسؤولة عن موقع Moomin.ma بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني والمسائل المتعلقة بالمنتج.

اتصالات المتجر
أسئلتك و/أو ملاحظاتك تهمنا، لذا لا تتردد في الاتصال بنا على:

  • contact@moominmorocco.com
  • @Moomin.ma
  • facebook.com/Moomin.ma
  • +212 666 115 987


نحن نهدف إلى الرد على رسائل البريد الإلكتروني خلال يومي عمل. يرجى أخذ ذلك في الاعتبار إذا كنت تحاول الوصول إلينا خلال عطلة نهاية الأسبوع أو خارج ساعات العمل. إذا كانت رسالتك تتعلق بطلب ما، فيرجى تضمين رقم الطلب في بريدك الإلكتروني وإذا كنت ترغب في معاودة الاتصال بك، فيرجى تضمين رقم هاتفك ورقم الطلب أيضًا.


الشحن و التسليم
لا يتم التسليم في أيام السبت أو الأحد أو العطلات الرسمية. لا يمكن تحديد فترة زمنية مع أي من خيارات التسليم لدينا. يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام البيع.


الحساب الخاص بك
نحن لا نقوم بتخزين أي تفاصيل لبطاقة الائتمان. إذا أردت، يمكنك اختيار تلقي رسالة إخبارية عن أخبار Moomin وأحداثه ومنتجاته الجديدة. نحن لا نبيع ولا نقدم معلومات إلى أي طرف ثالث، ونحن أيضًا أشخاص لطيفون بشكل عام ولا يحبون البريد العشوائي أكثر منك.

الأسئلة الشائعة

رسوم التسليم وأوقات التسليم المقدرة
يرجى ملاحظة أنه بسبب الوضع الحالي، قد يكون هناك تأخير في الشحن،
لكن cm@moominmorocco.com موجود دائمًا عندما تكون لديك مخاوف أو أسئلة.


توصيل منزلي*
التوصيل مباشرة إلى منزلك - سيتم تسليم طلبك إلى العنوان الذي تدخله. يرجى تحديد الموقع النهاري الذي ستكون فيه.
الأسئلة الشائعة

هل أنت موثوق؟
نعم بالتأكيد، نحن نسعى جاهدين لخدمة عملائنا دائمًا بروح مومينوس! نحن مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين يديرون الموقع ونبذل قصارى جهدنا لتزويد الجميع بأفضل تجربة ممكنة. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، يمكنك دائمًا ترك رسالة لنا.

لدي كود الخصم، كيف يمكنني استخدامه؟
إذا كان لديك رمز خصم، فيمكنك استخدامه في نفس الصفحة التي تدخل فيها تفاصيل بطاقتك. أدخل الرمز في حقل "رمز القسيمة" ثم اضغط على "إدخال". على الجانب الأيمن، سترى الخصم الذي تحصل عليه مع الكود الخاص بك. يمكنك استخدام رمز خصم واحد فقط لكل طلب. يرجى ملاحظة أنه إذا نسيت إضافة رمز الخصم عند الدفع، فلن نتمكن من إصدار المبالغ المستردة جزئيًا بعد إكمال الطلب.

كيف يمكنني الدفع؟
نحن نقبل حاليًا الدفع عن طريق MasterCard وVisa والدفع عند الاستلام أيضًا.

هل تقومون بتخزين تفاصيل بطاقتي الائتمانية؟
كلا، نحن لا نقوم بتخزين تفاصيل بطاقة الائتمان حيث تتم معالجة جميع معلومات الدفع من خلال شركاء الدفع المذكورين أعلاه.

كيف تقوم بشحن الطلبات؟
يتم شحن جميع الطلبات في صناديق مصنوعة من الورق المقوى القابل لإعادة التدوير.

لكن هل تقوم بتخزين بعض تفاصيل المستخدم؟
نقوم بتخزين عنوان التسليم الخاص بك ومحتوى عربة التسوق واللغة والبلد. إذا كنت تريد منا إزالة المعلومات التي قمنا بتخزينها، يرجى الاتصال بنا
contact@moominmorocco.com وسنقوم بإزالة معلوماتك على الفور.

اشتريت شيئا وأريد إعادته
شيء أكيد! هل تم كسره، وليس ما كنت تتوقعه، أم أن هناك خطأ آخر به؟ من فضلك أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على contact@moominmorocco.com وسنقوم بحل المشكلة. يمكنك إلغاء الطلب خلال 14 يومًا إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن يرجى ملاحظة أنك مسؤول عن تكاليف شحن الإرجاع وأن عنوان الإرجاع موجود في المغرب.

هل تستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعك؟
نعم، تعتبر ملفات تعريف الارتباط ضرورية لضمان عمل Moomin.ma بشكل صحيح للزوار. يرجى ملاحظة أنه إذا قمت برفض أو حظر جميع ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح الخاص بك، فلن تتمكن من الاستفادة الكاملة من Moomin.ma لأن بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية لكي يعمل الموقع بشكل صحيح.

لقد وصلتني سلعة مكسورة، ماذا علي أن أفعل الآن؟
نأسف لسماع ذلك وسنساعدك على إخراج ذلك! يرجى التقاط 4 صور للطرد (حتى نتمكن من حلها من خلال خدمة التوصيل لدينا):
1. في الخارج، الضرر الذي يلحق بالعبوة
2. العبوة المفتوحة مع العبوة والمنتج بداخلها
3 السلعة مع العبوة المحيطة بها وكيف يبدو الضرر.
4. أن يكون العنصر الذي به الضرر مرئيًا.
أرسل الصور بالبريد الإلكتروني إلى contact@moominmorocco.com، وقم بوصف المشكلة وسنقوم بحلها!

يبحث